“حازم مصطفى” عبر الرد كاسل يوضح كيف سدد المريخ “الغرامات” ويسخر من “البيان”
“حازم مصطفى” عبر الرد كاسل يوضح كيف سدد المريخ “الغرامات” ويسخر من “البيان”
كشف سعادة القنصل حازم مصطفي رئيس نادي المريخ في تصريحات خصّ بها الرد كاسل حول ما تردد عن إمهال لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم مدة شهر حتى الايفاء بدفع مبلغ 54 الف فرانك متعلقة بقضايا سابقة.
وقال رئيس المريخ هذه الشكوي من العام 2014
ومن هنا دعوني اتقدم بالشكر للدكتور جمال الوالي والذي كان قد اودع كامل المبلغ في خزينة نادي للمريخ ولكن المجلس الذي تلاه لم يسدد.
واضاف : قمت بسداد المبالف المذكورة ولكن
تم ارجاع المبلغ في حسابي لان الحساب الذي امدتنا به الفيفا خاطئ.
واردف : خاطبت الاتحاد الدولي وابلغتهم بذلك ولم نتلقى رد حتى الآن وفوجئنا اليوم ان هناك غرامه اخري 7500 فرنك وأكد حازم بان المريخ سيخاطب الفيفا مرة اخري ويحملهم مسؤلية ماحدث مطالبا جمهور المريخ بعدم القلق لافتا الى ان هذه المبالغ ستسدد حال تحصل المريخ علي رقم الحساب الصحيح.
وسخر حازم من البيان الذي اصد ه ادم سوداكال قائلا اضحكني ذلك البيان الذي صدر اليوم واكثر ما اضحكني هو عدم سدادهم لها من قبل.

وزف حازم مصطفى البشريات عبر الرد كاسل لجماهير المريخ قائلا اننا لن نكسر بخاطرهم ولا يوجد شخص يستطيع ان يملي علينا ونحن جاهزون للدفع ووضع المريخ موضع الاحترام لان جماهير المريخ تستحق ان تري ناديها كبيرا ورائدا للانديه.
ويذكر ان لجنة الانضباط بالاتحاد الولي امهلت المريخ لسداد مبلغ 54 الف فرنك بالاضافة لمبلغ 7500 فرنك تتعلق بمستحقات وارغو, مجيدو سومانا وكوفي.




