أخبار

واصل نتائجه الإيجابية في دوري الأبطال.. الوداد يهزم فيتا كلوب ويتصدر مجموعته

واصل نتائجه الإيجابية في دوري الأبطال.. الوداد يهزم فيتا كلوب ويتصدر مجموعته

حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا ثمينا بهدف نظيف، على حساب ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، برسم دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد حاول رفاق العميد يحيى جبران الضغط على معترك فيتا كلوب منذ الدقائق الأولى وخلق مناورات هجومية دون استغلالها بالشكل المطلوب للوصول إلى الشباك.

وواصلت العناصر الودادية بسط سيطرتها على مجريات اللعب مع مرور دقائق الشوط الأول، غير أن كل التحركات الهجومية لم يتم اكمالها بالشكل الأمثل في النصف ساعة الأول من المباراة، بعد أن خانتهم اللمسة الأخيرة في كل الكرات.

وعرفت أطوار الربع ساعة الأخير من الجولة الأولى نفس السيناريو، لتنتهي تفاصيلها بالتعادل السلبي، بعد أن كان أيمن الحسوني قريبا من هز الشباك بمقصية في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، عاد رفاق جلال الداودي للضغط على معترك فيتا كلوب، ليتواصل معه غياب الحلول الهجومية، قبل أن يدفع المدرب غاريدو بورقة محمد أوناجم الذي نجح في فك شفرة دفاع الخصم وإحراز هدف السبق للوداد في حدود الدقيقة 55.

وواصل الفريق المغربي تضييع العديد من الكرات الهجومية التي كانت سانحة لتعزيز النتيجة، فيما بقيت ردة فعل عناصر فيتا كلوب محتشمة، لتنهي صافرة الحكم السوداني تفاصيل المواجهة بفوز الوداد بهدف نظيف.

وعزز الوداد الرياضي رصيده بعد هذا الفوز بثلاث نقاط ثمينة، إذ بلغ رصيده 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما جمدت الهزيمة رصيد فيتا كلوب في 3 نقاط بالمركز الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!