أخبار

الرد كاسل ترصد سباق المريخ مع الزمن قبل “العقوبات” ورهان “ريكاردو” على ابناء جلدته

الرد كاسل ترصد سباق المريخ مع الزمن قبل “العقوبات” ورهان “ريكاردو” على ابناء جلدته

تواصلت حركة الانتدابات الشتوية ولم تشهد زخما كالمعتاد وبدأ المريخ مبكرا في التخلص من بعض العناصر الاجنبية التى لم تنجح في تأكيد احقيتها بتقديم مستوى يضمن استمرارها مع الفرقة الحمراء.

ووقفت الرد كاسل عند رؤية برازيلي المريخ هيرون ريكاردو والذي اتضح انه لم يجد ضالته في العناصر المتاحة ليلجأ الى ابناء جلدته لخوض غمار المجموعات.

نجح المريخ في الاتفاق مع لاعب الوسط صانع الالعاب ماتيوس واستقبل لاعب الوسط المدافع سيرجيو رافائيل وفي الطريق مهاجم ولاعب طرف ايمن وبهذا الرباعي يمكن أن يكون المريخ قد نجح في اضافة بعض العناصر في المراكز التى تحتاج لتدعيم.

ومن المتوقع بعد التعاقد مع صانع الالعاب ولاعب المحور البحث عن تأمين خانتى الطرف الأيمن والمهاجم.

المريخ مقبل على دور المجموعات في البطولة الأفريقية والفريق تخلص من غالبية العناصر التى كانت تنشط رفقة الفريق مما يؤكد الحاجة الى سرعة التحرك قبل يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري موعد اصدار الحكم في قضية دييغو غارزيتو لدى غرفة فض المنازعات.

وضح جليا أن البرازيلي هيرون ريكادرو اكتفى بالعناصر الوطنية التى تزين كشف الفريق على الرغم من وجود بعض الغيابات بداعي الاصابة ومن المنتظر أن ينهي المريخ تحركاته قبل الرابع والعشرين حتى يكون في مأمان من العقوبة حال تم ايقاف المريخ واصدار حكم لصالح الفرنسي غازيتو.

وتجدر الاشارة الى أن المريخ اعاد قيد الكابتن والقائد امير كمال واخلى خانة المخضرم بكري عبد القادر وانهى عقودات السعيدي وبومال والحق بهما كل من كامارا، غودفري، موسيس وخوسيه ماكايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: