أخبار

لجنة الانتخابات تجتمع وإعلان جدول الجمعية العمومية وارد والرد كاسل تورد التفاصيل

تشير المعلومات التي حصلت عليها للرد كاسل ان لجنة الانتخابات بالمريخ الدكتور علي البلولة والدكتور حاتم الليلي و الاستاذ ابراهيم فتح الرحمن المحامي مقرر لجنة الانتخابات واللواء ياسر ابو البشر بصدد عقد جلسة مهمة في الساعات القادمة وذلك بغية مناقشة العملية الانتخابية المقبلة والتي ستتم عبر قيام الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء لمدة دورة كاملة تمتد إلى ٤ سنوات.

ومن المرجح وبنسبة كبيرة ان تقر لجنة الانتخابات في جلساتها المرتقبة جدول الجمعية العمومية والمرشح انها تقام في العاشر من شهر ديسمبر المقبل وفق الإعلان الذي سبق وصدر من لجنة التسيير الجديدة بقيادة ايمن المبارك ابو جيبين.

وفي حال أقرت لجنة الانتخابات إصدار جدول الجمعية العمومية فإنها بذلك تكون وضعت الجميع في المريخ أمام تحد مهم واستحقاق انتخابي يتوقع أن يشهد سباقا ساخنا ومثيرا.

وستعلن لجنة الانتخابات موعد تقديم استمارة الترشيح وفق النظام الأساسي المعتمد حاليا وتم تطبيقه في الجمعية العمومية السابقة

وتحصلت الرد كاسل على معلومات مؤكدة تشير إلى اتفاق تم بين لجنتي الانتخابات والعضوية عبر رئيسي اللجنتين الدكتور علي البلولة والأستاذ حيدر التوم وذلك بشأن قفل السجل الانتخابي يوم العاشر من الشهر الجاري من دون أن يؤثر ذلك على إصدار جدول الانتخابات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!