أخبار

الجكومي للرد كاسل :حددنا الية لاستقطاب الدعم للمنشآت عبر القروبات واجتماع حاشد قريبا

الجكومي للرد كاسل :حددنا الية لاستقطاب الدعم للمنشآت عبر القروبات واجتماع حاشد قريبا

أكد النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ محمد سيد احمد الجكومي ورئيس اللجنة المشرفة على تأهيل القلعة الحمراء أن العمل في مشروع تأهيل القلعة الحمراء يمضي بصورة طيبة وهناك جهد كبير يبذل من اللجنة الهندسية التي تعمل في التأهيل بجانب الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الاستاد ممثلة في اللواء ياسر ابو البشر وطارق الحاج.

وكشف الجكومي عن انه وعلى ضوء الاجتماع الماضي مع بعض المشرفين في القروبات تقرر أن تقوم اللجنة الهندسية بإعداد تقرير متكامل يحدد كافة الاحتياجات التي تتوافق مع اشتراطات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والملاحظات التي إبداها مسؤول الكاف الذي زار الملعب واجتمعنا معه وتحصلنا على كافة الملاحظات التي حددها.

وأضاف قائلا: لقد تم تشكيل لجنة لاستقطاب الدعم تتبع للجنة المنشآت وتقرر أن تتواصل مع جميع المشرفين في قروبات المريخ في وسائل التواصل الاجتماعي وان يتم ربطهم بكل مستجدات العمل من خلال قروب مشترك يضم لجنة المنشآت ولجنة استقطاب الدعم والأخوة مشرفي المجموعات الحمراء.

وكشف عن انهم في لجنة المنشآت يخططون لاجتماع حاشد ستتم دعوة جميع مشرفي المجموعات المريخية لعرض التقرير الهندسي الذي يحدد النواقص في القلعة الحمراء لتكون جاهزة فيما يتعلق بكل الامور باستثناء تركيب النجيل الهجين الذي يتوقع وصوله قريبا.

وأكد الجكومي بأن لجنة استقطاب الدعم المكونة من قبل لجنة المنشآت هي المخول لها التواصل مع المشرفين وجهات أخرى تم تحديدها وذلك من أجل تنظيم العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!