أخبار

عبر الرد كاسل تعرف على موعد مباراة “المريخ” و”الاهلي طرابلس” و “رزمانة” الكاف للبطولة الافريقية

عبر الرد كاسل تعرف على موعد مباراة “المريخ” و”الاهلي طرابلس” و “رزمانة” الكاف للبطولة الافريقية

يسدل اليوم الستار على مباريات جولة الاياب للدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا للاندية الابطال.

نجح المريخ في العبور الى دور الـ”32″ بعد التعادل السلبي بالأمس امام ارتا سولار الجيبوتي والاستفادة من نتيجة الذهاب والتي تغلب فيها بهدفين مقابل هدف.

ووفق رزمانة” الاتحاد الافريقي المعلنة لاستحقاقات الموسم الحالي فان المريخ يخوض مواجهاته المقبلة ضمن جولة الذهاب على “ملعبه” اكتوبر المقبل.

و يستضيف المريخ في جولة الذهاب ضمن دور الـ”32″ من ابطال افريقيا ضيفه الاهلي الليبي ايام 7.8.9 اكتوبر على ان يشد الرحال الى الجماهرية العربية الليبية ليحل ضيفا على زعيم الكرة الليبية خلال الفترة التي تتراوح مابين 14.15.16 اكتوبر.

وحسب متابعات الرد كاسل فان المريخ قرر خوض الذهاب داخل السودان على ملعبه حسب تصريحاب قادة المجلس واستقبال الاهلي الليبي ضمن جولة الذهاب لدور الـ”32″ من البطولة الافريقية.

ووفقا للجدول الزمني المحدد والمعلن من قبل الاتحاد الافريقي لخارطة بطولاته فان المرحلة المقبلة تنطلق مباريات الذهاب والاياب في اكتوبر المقبل خلال الفترة المتراوحة مابين بين 7-9 اكتوبر ذهابا و14-16 من ذات الشهر إيابا.

بينما تلعب مباريات ملحق الكونفدرالية الذهاب والإياب “بدخول الأندية التي فشلت في الترقي للادوار التي تلي هذا الدور من الأبطال” خلال الفترة من 2 نوفمبر وحتي 9 نوفمبر.

وقرر “الكاف” انطلاق الجولة الاولى من دور المجموعات من الأبطال وكأس الاتحاد من 10 وحتي 12 فبراير 2023 والجولة الثانية بين 17 و 19 في ذات الشهر والعام وتنطلق الجولة الثالثة بين 24 و26 فبراير و الرابعة بين 7 و8 مارس والجولة الخامسة بين 17 و18 مارس.

اما الجولة السادسة بين 31 مارس وحتي 2 أبريل بينما تكون مباريات الدور ربع النهائي بين 21-23 أبريل ذهابا و 28-30 من ذات الشهر إيابا.

و وفقا لرزمانة الكاف فان مباريات نصف النهائي تكون خلال الفترة ما بين 12-14 مايو ذهابا و 19-21 مايو إيابا.

وتقرر ان يكون نهائي العرس الافريقي لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية خلال الفترة من 2 وحتي 11 يونيو 2023.

والجدير بلذكر ان المريخ تأهل على حساب ارتا سولار الجيبوتي بينما سحق منافسه الاهلي الليبي خصمه كي ام كي وسيخوض “الزعيمان” جولة الذهاب خلال 7. 9 اكتوبر المقبل على ملعب المريخ والذي يدرس المجلس خيار ملعب قلعة شيكان بالابيض بولاية شمال كردفان او استاد الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!