أخبار

الرد كاسل تكشف برنامج الفريق بالقاهرة وموعد انضمام المدرب العام للبعثة

الرد كاسل تكشف برنامج الفريق بالقاهرة وموعد انضمام المدرب العام للبعثة

منح الجهاز الفني للمريخ اللاعبين راحة اليوم الجمعة من التدريبات عقب المجهودات الكبيرة التي بذلوها في الفترة الماضية فى ظل البرنامج الضاغط الذي وضعه الإطار الفني للاستفادة من فترة المعسكر الإعدادي المقام بالقاهرة تأهبا للاستحقاقات القادمة. التي تنتظر الفريق الأحمر بدور المجموعات. والبطولة المحلية

على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت بمرانين صباح ومساء تحت إشراف المدير الفني البرازيلي ريكاردو الذي انضم إلى البعثة صباح اليوم وبمشاركة النجوم الدوليين الذي منحهم الإطار الفني راحة جراء إرهاق الرحلة الطويلة من الجزائر عن طريق اسطنبول..

وينتظر أن يركز البرازيلي من خلال تدريبات الغد علي البدء في تنفيذ خطط اللعب والاستراتجية التي ينوي الاعتماد عليها في المباريات القادمة واختبار جاهزية اللاعبين الجدد.

وكان الفريق خاض عدد من الحصص التدريبية تحت إشراف مساعد المدرب الذي ركز على الجوانب البدنية.. من أجل الوصول باللاعبين الي اعلي مستوى من الجاهزية الفنية والبدنية..

الي ذلك عملت الرد كاسل ان المدرب العام للفريق الكابتن إبراهيم سينضم للبعثة في الثاني من فبراير المقبل.. بعد أن تخلف بالخرطوم لإنجاز بعض الملفات المهمة التي تتعلق بعملية الاحلال والابدال.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!