أخبار

خطوة جديدة تنتظر مدافع المريخ “مصطفي كرشوم” بالقاهرة والرد كاسل تكشف التفاصيل….

خطوة جديدة تنتظر مدافع المريخ “مصطفي كرشوم” بالقاهرة والرد كاسل تكشف التفاصيل….

علمت الرد كاسل ان القطاع الرياضي بنادي المريخ بالتنسيق مع الجهاز الفني يفكران بصورة جادة في عرض مدافع الفريق مصطفي كرشوم علي الطبيب الذي أشرف علي علاجه ابان الاصابة التي تعرض لها من قبل حتي يطمئن علي حالة اللاعب الذي يسعي الجهاز الفني للاستفادة من امكانياته في البطولة الأفريقية الابطال.

وحسب متابعات الرد كاسل فان التقارير الواردة من الجزائر اشارت الى ان كرشوم يعاني من اصابة علي مستوي العضلة الخلفية تستوجب اخضاعه للراحة لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع يعود بعدها لمواصلة إعداده مع الفريق بصورة طبيعية غير ان الجهاز الفني والقطاع الرياضي يريدان الاطمئنان اكثر علي اللاعب واخضاعه لفحوصات جديدة وشاملة بعد وصوله مباشرة يوم غد الاربعاء للقاهرة خاصة وان كرشوم يعتبر من الوجوه الدفاعية المهمة في كتيبة ريكاردو.

وينتظر ان تمنح الفحوصات التي سيخضع لها اللاعب بالقاهرة الجهاز الفني خارطة الطريق المطلوبة اما بتجهيز اللاعب للحاق بمباراة الترجي التونسي او تجهيز البديل الذي يمكنه ان يقوم بالمطلوب علي اكمل وجه خاصة َان المباراة ستلعب بعد اقل من عشرين يوما بملعب الترجي التونسي.

الجدير بالذكر ان اصابة كرشوم ظهرت عقب وصولة للجزائر والانضمام للمنتخب بعد ان شارك مع المريخ في مباراتين من المباريات الموجلة في الممتاز امام كل من الهلال وحي الوادي نيالا علي التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: