أخبار

اشادة واسعة بنقل (الرد كاسل) المباشر لمباراة رديف المريخ واتحاد الفاروق..

اشادة واسعة بنقل (الرد كاسل) المباشر لمباراة رديف المريخ واتحاد الفاروق..

وجدت خطوة “الرد كاسل” بنقل وبث مباراة رديف المريخ واتحاد الفاروق ضمن فعاليات ختام دورة تأبين المرحوم جعفر الكوارتي عصر اليوم على ملعب كوبرعلى الهواء مباشرة اشادة واسعة وصدى كبير من كل المتابعين.

ونجحت (الرد كاسل) في التفوق على قنوات لها باع طويل في البث والنقل الحى حيث استطاعت نقل وبث مباراة رديف المريخ واتحاد الفاروق بصورة مميزة خلال 90 دقيقة ومتابعة الفعاليات المصاحبة لختام الدورة حيث وجدت القبول والاشادة واستحسان كل المتابعين.

وخصصت (الرد كاسل) لنقل المباراة وفعاليات ختام دورة تأبين كوارتي طاقم فني بكاميرات وتزويد الطاقم العامل على نقل المباراة بكل المطلوبات حتى تصل الصورة والصوت بوضوح تام.

ونالت الخطوة اشادة واسعة من رواد التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا مطالبين بأن تستمر (الرد كاسل) في التميز ومواصلة نقل المباريات والفعاليات (نقل مباشر) حتى يتمكن الجمهور من متابعة الاحداث، كما وصف البعض نقل الرد كاسل لهذا الحدث بانه افضل بكثير من قنوات أخرى رسمية ولديها امكانيات عالية وعربات تلفزة ورغم ذلك تفوقت (الرد كاسل) عليهم في متابعة الكرة ووضوح الصورة بالاضافة الى التعليق الذي نال الاعجاب والاشادة..

وكانت (الرد كاسل) قد نشرت خبرا عن استعدادها لنقل مباشر لفعاليات ختام دورة تأبين المرحوم جعفر الكوارتي عصر اليوم على ملعب كوبر  ببحري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: