أخبار

الرد كاسل تنشر البيان الأول لمبادرة “مريخ بكرة”

الرد كاسل تنشر البيان الأول لمبادرة “مريخ بكرة”

بيان رقم (١)

بسم الله الرحمن الرحيم

عَـلَى قَـدْرِ أَهـلِ العَـزمِ تَأتِي العَزائِمُ وتَأتِي عَـلَى قَـدْرِ الكِـرامِ المَكـارِمُ و تَعظُـمُ فـي عَيـنِ الصّغِـيرِ صِغارُها وتَصغُـر فـي عَيـنِ العَظِيـمِ العَظـائِمُ

مريخ بكرة

مبادرة جماهيرية تسعى للوصول إلى حلول جذرية للمشاكل والسلبيات الموجودة بنادي المريخ السوداني، عبر اتباع خطة عمل تم تقسيمها لعدد من المراحل تساهم في محصلتها وتقود للتغيير، أساسها إشراك جميع جماهير المريخ السوداني في إتخاذ قرارات موحدة تعبر عن إرادتهم الحرة للمضي قدماً في طريق التجديد والتجويد والتغيير..

المبادرة هي بذرة الأمل التي خرجت نتيجة تشاور مجموعة صغيرة تمثل إدارة منصة المسالمة 1908 وبعض المريخاب الخلص الحريصين على إيجاد حلول لمعضلات النادي المتكررة والمساهمة في تغيير حقيقي تقوده الجماهير..

مبادرة مريخ بكرة تستهدف عدد من الحلول و المشاريع التي ستطرح على الجمهور الأحمر وسيتم تداولها والنقاش حولها حتى نخرج بحلول شاملة تساهم في تغيير الواقع وعلاج السلبيات.

البداية كانت بتكوين قروب مريخ بكرة والدعوة عبر كل وسائل التواصل لجميع أبناء المريخ بمختلف توجهاتهم للإنضمام للمجموعة وبعدها تم إطلاق وتدشين الصفحات الرسمية للمبادرة والتي سيتم فيها طرح الأفكار والخطوات وفق الخطة الشاملة للتغيير..

الوصول لتغيير شامل وحقيقي في نادي المريخ يبدأ بالعضوية الحقيقية لانها تمثل الاساس لاي عمل ديموقراطي حقيقي ، ويجب علينا جميعا نشر ثقافتها والتبصير بفوائدها، وترغيب كل الجماهير بالحرص على إكتسابها فور فتح نوافذ العضوية..

مبادرة ” مريخ بكرة” ليست حكرا علي احد، لجميع المريخاب بالداخل والخارج، وسيكون قروب مريخ بكرة بالفيسبوك بمثابة ورشه عمل مستمرة لتبادل الراي والراي الاخر وسنكون حريصين جدا علي استمرار هذه العملية بمشاركة الجميع وبوجود روح عالية من الاحترام المتبادل.

الأهداف بالتفصيل والرؤية ستنشرا تباعاً عبر الصفحة الرسمية للمنصة

“لا شيءَ ضروريّ لتحقيق النجاح بعد التوكّل على الله أكثر من المثابرة؛ لأنها تتخطى كلّ العراقيل.”

#مريخ_بكرة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!