الأعمدة

النجم للرجم التجاني محمد احمد كتبوا “القرار” ووضعوه امام عبد الرحمن صالح

النجم للرجم
التجاني محمد احمد

كتبوا “القرار” ووضعوه امام عبد الرحمن صالح

تابعت خلال الساعات الماضية الهجمة المسعورة على لجنتى معتصم عبد السلام و عبد الرحمن صالح في فضيحة الصيني قيت.

الاساءات والشتائم التي اصابت معتصم عبد السلام من اعلام الهلال لم تجعلنا نخرج السنة الشماتة لانه لم يطبق القانون سابقا وتلاحقه الاساءات من قبل اعلام الهلال حتى يعود ويكسر عنق القانون من جديد.

الآن فقط اكتشف معتصم عبد السلام ان مافعله في فضيحة الصيني ارتد عليه وان القانون في اجازة عندما يتعلق الامر بنادي الهلال اكبر نادي فاسد في افريقيا.

معتصم تجاوز القانون وقفز وسمح للاعب ان ينتهك عقده واعلن ان الهلال ليس طرفا في القضية فهل علم الآن ان النادي الفاسد طرفا في القضية ام لا!! !

كتب ايمن كبوش تحت عنوان : نهاية سعيدة لازمة نجم الهلال الجديد : تعقد لجنة الاستئنافات بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعا مهما يوم غد الخميس لمناقشة عدد من الموضوعات وحسم العديد القضايا من ضمنها النظر في طلب الفحص المقدم من لاعب الهلال الجديد (عماد الصيني) الذي دفع بحيثيات جديدة بواسطة المحامي المعروف محمد عبد العزيز كما ستنظر اللجنة في طلب نادي الهلال الذي طالب بضرورة معالجة وضعية اللاعب لدواعِ وطنية باعتبار مشاركة وتمثيله للسودان في دوري المجموعات مع وجوبية مرعاة موهبة اللاعب وامتهانة لكرة القدم.. هذا وتفيد المتابعات بان اللجنة ستنظر للطلبات المقدمة من الصيني ونادي الهلال بعين الاعتبار وستنتهي الازمة بقبول طلب فحص اللاعب وناديه والاكتفاء بفترة الايقاف التي تجاوزت الاربعة اشهر و12 يوما بالتمام والكمال.

بعاليه ما كتبه الزميل كبوش وهو “قرار” جاهز امام طاولة لجنة الهلالابي عبد الرحمن صالح وقد يكون “القرار” الذي وضعه ايمن كبوش حال لسان كل الاعلام الازرق في فضيحة الصيني قيت.

ببساطة كتبوا القرار ووضعوه امام طاولة لجنة الاستئنافات وسيصدر القرار غدا.

رئيس لجنة الاستئنافات عبد الرحمن صالح مشجع كبير لنادي الهلال وهناك قصة مشهورة في الوسط الرياضي ابان فترة تسجيل الملك فيصل العجب للمريخ ورئيس لجنة الاستئنافات كان من اكبر المعارضين لانضمام الملك للمريخ ورغم تعصبه وهو رجل قانوني الا انه عاد ليترأس لجنة عدلية.

رئيس لجنة الاستئنافات هلالابي معروف منذ ان كان في نادي كوبر وهو الآن رفقة بعثة منتخبنا الوطني بالجزائر ونتمنى ان لا يؤثر سفره رفقة المنتخب في تحديد وقت الاجتماع او ان لايجد الوقت لاصدار قرار ينتظرة شعب المريخ.

عندما كانت قضية المريخ ضد الصيني عقب توقيعه عقدين كان الهلالابي عبد الرحمن صالح (واقف الف احمر) ويتحدث ويثرثر عن تطبيق القانون وان الهلال ليس طرفا في الفضيحة.

لنرى ماذا سيفعل الآن في القضية فهل يرضخ للتهديد والوعيد الذي اطلقه اعلام الهلال ام ينحني ويمرر القرار الذي صدر اليوم ام يطبق مايمليه عليه الوازع الديني والاخلاقي وضميره والقانون الذي درسه.

امتحان صعب امام لجنة الاستئنافات اما ان تطبق القانون او ترضخ لاعلام الهلال الذي هدد ووعد وكتب القرار.

عندما تعلق الامر بالمريخ كانت لجنة الاستئناف ضد المريخ ورفضت حتى مجرد النظر في امر انتهاك العقد والواضح ان القانون في اجازة لدى اهل التعصب الازرق داخل اللجان العدلية.

سؤال برئ: هل في (لوائح وقانون) رجل القانون عبد الرحمن صالح رئيس لجنة الاستئناف ما يسمى مصلحة مشاركة الهلال الافريقية ؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: