متابعات

مسنودا بالقانون والجمهور (الرد كاسل)تتطلع على سيناريوهات مجلس حازم لفرض شرعيته

مسنودا بالقانون والجمهور

(الرد كاسل)تتطلع على سيناريوهات مجلس حازم لفرض شرعيته

تعامل مجلس إدارة نادي المريخ المعتمد بقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة وخارطة الطريق التي أشرفت عليها اللجنة الثلاثية باتحاد كرة القدم برئاسة الدكتور عامر عبد الرحمن في الايام الماضية بهدوء مع مجريات الأحداث تقديرا للمهمة التي كانت تنتظر الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وبداية من اليوم سيبدأ مجلس إدارة نادي المريخ خطوات جادة من أجل فرض شرعيته وإنهاء حالة الصراع المصنوعة من قبل ادم سوداكال والذين يقفون خلفه على رأسهم ثلاثي اتحاد كرة القدم شداد وبرقو ورمزي وبعض اعضاء حلفهم الانتخابي.

يستند مجلس إدارة نادي المريخ في خطواته التي بدأت الأحد بتسليم رسالة الأمين العام الدكتور حسن ابو جبل الى رئيس اللجنة الثلاثية والتي تفيد بإجازة تقرير اللجنة الثلاثية بقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة ومرفق التقرير الذي تمت إجازته مع الخطاب إلى النيابة والشرطة ووزارة الداخلية ومكتب والي الخرطوم.

وكما هو معروف ان التقرير الذي تمت إجازته يعتمد مجلس إدارة نادي المريخ بقيادة حازم مصطفى وان يتم التعامل معه باعتباره الجهة المسؤولة عن إدارة القلعة الحمراء وعلى ان يكون هذا الخطاب مستندا يقدمه الى الجهات المختصة.

ويتوقع مجلس إدارة نادي المريخ ان يشكل خطاب الامين العام الدكتور حسن ابو جبل بوصفه الشخص المخول له إصدار خطابات اتحاد كرة القدم حجة قوية تدعم خطاب النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي يعترف بمجلس المريخ وفق خطاب لجنة الانتخابات التي عينها اتحاد الكرة.

وسينتظر مجلس المريخ معرفة موقف السلطات من المستند الجديد الذي يجمع كل اهل القانون على انه طالما يحمل توقيع الأمين العام الدكتور حسن ابو جبل ويؤكد اجازة مجلس إدارة اتحاد الكرة تقرير اللجنة الثلاثية فهذا تأكيد لا يقبل الشك بأن مجلس حازم هو صاحب الشرعية والذي يجب دعمه لممارسة عمله وفرض الاستقرار في النادي الكبير وعلى المتضرر ان يذهب إلى محكمة كأس.

ويحتاط مجلس إدارة نادي المريخ بأكثر من خطوة لأي رفض من السلطات لتمكينه من المنشآت حتى يبدأ في الصيانة ووضع برنامج لإعداد الفريق.

وعلى ضوء المعلومات المتوفرة للرد كاسل ان التصعيد سيكون قويا وعلى اكثر من صعيد وهناك خطط جاهزة ولا تخل من المفاجآت التي ستشكل إرباكًا في المشهد خاصة على صعيد الذين يستخدمون قضية المريخ وفق حسابات مصالحهم الانتخابية.

ومع غروب شمس اليوم الاثنين ستبدو الصورة واضحة بشأن ما يمكن أن يحدث في الايام القليلة القادمة والتي ستكون حبلى بالأحداث المثيرة في ظل الدعم الجماهيري الكبير الذي يساند مجلس حازم ويرى ان ما حدث في الجمعية العمومية التاريخية يجب أن يتم الدفاع عنه بقوة والتصدي لكل من يحاول تعطيل إرادة الجماهير الواضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!