أخبار

المريخ في مهمة صعبة أمام فهود الشمال بكوبر الليلة

المريخ في مهمة صعبة أمام فهود الشمال بكوبر الليلة

يستضيف ملعب المدينة الرياضية بكوبر مساء اليوم اللقاء المرتقب الذي يجمع بين المريخ وضيفه الأمل عطبرة (فهود الشمال) في المباراة المؤجلة من القسم الأول من بطولة الدوري الممتاز.. وقد اكمل الفريقان استعدادتهما للمواجهة لاسيما وأن مباريات المريخ والأمل عادة ما تتسم بطابع خاص ولها لونية خاصة من فترات طويلة حيث ظلت المواجهات تشهد إثارة وندية كبيرة

المريخ يدخل لقاء اليوم في المركز الثاني برصيد (33) نقطة بعد أن استطاع أن يحقق الفوز في الجولة الماضية على حي العرب بورتسودان بثلاثة أهداف لهدف.. ويأمل الفريق الأحمر الي مواصلة انتصاراته وإنهاء القسم الأول في المركز الثاني.

واستعدادا لهذه المباراة خاض الفريق عدد من التدريبات تحت إشراف جهازه الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو الذي حرص على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين في مباراة حي العرب بجانب تجهيز عدد من البدلاء سيما أن الفريق سيخوض اللقاء وسط غيابات عديدة ويفقد الفريق جهود عدد من لاعبيه الدوليين المتواجدين رفقة المنتخب بتونس بجانب
غياب بكري المدينة، محمد الرشيد

وينتظر أن تشهد تشكيلة اليوم عددا من التغيرات بعد أن حرص البرازيلي في الجولات الأخيرة على أعمال مبدأ المداورة بين اللاعبين لسد النقص الحاد الذي يعاني منه الأحمر.

طرف اللقاء الثاني فريق الأمل يخوض اللقاء بجهاز فني جديد بعد أسندت إدارة النادي مهمة تدريب الفريق للمدرب محمد عطا خلفا لخالد جوليت و سيواجه عطا فريق المريخ مجددا بعد فترة قصيرة من مواجهته عندما كان مدربا للفلاح قبل أن تتم إقالته وهذا ويأمل الأمل في الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم وتحسين وضعيته في روليت المسابقة. و يحتل المركز 8 برصيد 24 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!