أخبار

ابو جيبين يؤكد حرصه على الاستقرار وتقديم مصلحة الكيان عبر بيان مثير

ابو جيبين يؤكد حرصه على الاستقرار وتقديم مصلحة الكيان عبر بيان مثير 

بيان من رئيس لجنة التسيير “أيمن مبارك أبو جيبين”

بعد التحية والتجلة لشعب المريخ العظيم والتقدير الوافر لمختلف مكونات النادي ..
تلقينا مساء اليوم القرار الصادر من لجنة الاستئنافات الإنتخابية بإبطال قرار لجنة الإنتخابات بتكوين لجنة التسيير التي كلفتنا بمسئولية قيادة النادي الكبير وفقاً لمهام محددة وفترة وجيزة .. وبما أننا أرتضينا قبول التكليف.. وأرتضينا قبله أن يدار نادي الشعب باستقلالية وعبر المكونات المنتخبة من جمعيته العمومية.. فإننا نتقبل وبكل رحابة صدر القرار الذي صدر اليوم من لجنة الاستئنافات الإنتخابية ونعده جزء من الممارسة الديمقراطية والاحتكام للقانون واللوائح.

شعب المريخ العظيم.. إن رسالتنا التي حملناها وأعلناها منذ يومنا الأول تقوم على التسامح والتكاتف ونبذ الفرقة والشتات وجمع أشلاء المريخ الذي أعيته الصراعات والأجندة.. وكان أول ما بدأنا به عملنا التواصل مع كل مكونات النادي بلا تفرقة ومحاولة لم الشمل المريخي بما يضمن التوافق حول ما يوفر للنادي مناخا مستقرا ويسهم في اعلاء رايته ويجعل من اختلاف رأي محبيه قوة..

شعب المريخ العظيم.. إن مصلحة الكيان لدينا مقدمة على ما سواها.. وخدمة هذا النادي الكبير لا ترتبط عندنا بمناصب .. ومن يظن وبعض الظن أثم أننا سنتعامل مع قرار لجنة الاستئنافات الإنتخابية بغضب أو أننا سنصبح جناح جديد في صراع الأجنحة بالمريخ فقد خاب ظنه واخطأ التقدير..
شعب المريخ العظيم.. إن رؤيتي الشخصية وتقديراتي التي سبقت قرار تكليفنا بقيادة لجنة التسيير ، كانت الترتيب لخوض الإنتخابات وتجهيز قائمة مختارة بعناية تضم من رجال المال والأعمال والفكر ما يحتاجه المريخ ليحقق تطلعات شعبه .. مع برنامج يقوم على وحدة ابناء البيت المريخي وتقديم مصلحة الكيان على المصالح الشخصية ويرتكز على تمزيق الكثير من الفواتير المكلفة وعمل أصول للنادي بدأت بالباص الخاص بالفريق والسيارات الخاصة بالنادي وكانت تشمل فندق خاص بالمريخ لوضع حد لفواتير الترحيل ومعسكرات الفريق الداخلية .. وهنا اسمحوا لي بتقديم أسمى آيات الشكر لزملائي في لجنة التسيير الذين قدموا الكثير في وقت وجيز وكانوا يخططون للأفضل والأجمل .. وحينما نادى نداء الكيان وتواصلت معنا لجنة الإنتخابات وأخطرتنا بالتكليف ، لم يكن أمامنا خيار غير تلبية نداء المريخ الذي لا يرفض نداءه..

شعب المريخ العظيم.. نأمل أن نكون قدمنا في الفترة الوجيزة ما يلبي ولو الجزء اليسير من طموحاتكم رغم أن كل بذل وعطاء يتقاصر أمام قيمة ومقام هذا الكيان .. ونأمل أن تجدوا لنا العذر حال اخطأنا التقدير أو لم نقدم ما يسعدكم..

ورسالة لا بد منها لابنائي وأخوتي اللاعبين.. إن خطوة تجديد التعاقدات التي تمت قبل أي تكليف كانت رسالة منا أن خدمتنا لهذا الكيان لا ترتبط بمناصب، فنحن معكم على العهد والوعد، وقاتلوا لاسعاد هذا الشعب الذي ينتظر الفرح ويستحقه..
ورسالتي للبعثة الإدارية أن واصلوا إنجاز مهامكم بما يهيئ سبل الإنتصار للمريخ رغم حساسية توقيت مثل هذه القرارات ولا تألوا جهدا في سبيل عزل الفريق عن الواقع الإداري حتى يتحقق مراد شعب المريخ، ونعيد بسالة الفرسان التي شهدتها الأسبوع الماضي قلعة شيكان .

شعب المريخ العظيم.. أخيرا وليس آخرا .. تمنياتي الخالصة بالتوفيق والسداد لكل مكونات هذا النادي .. ونسأل الله أن يجمع أهله على كلمة سواء وأن يوحد شعبه تحت راية مصلحة الكيان وأن يكتب التوفيق للمريخ في كل البطولات ليبقى رمزا للعزة والفخر لهذه البلاد..
وقبل الختام .. أصارحكم القول انني سأخضع أمر الترشح في الجمعية العمومية القادمة للدراسة والتقييم قبل أن أعلن لكم خياري وقراري الذي اسأل الله أن يكون فيه الخير للمريخ..

وعشت يا مريخ موفور القيم
أيمن مبارك الخضر أبو جيبين
الأربعاء ١٢ أكتوبر ٢٠٢٢م

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!