أخبار

الرد كاسل ترصد حديث اذاعي مثير للقنصل “حازم مصطفى”

الرد كاسل ترصد حديث اذاعي مثير للقنصل “حازم مصطفى”

رصدت الرد كاسل تصريحات اذاعية مهمة لسعادة القنصل حازم مصطفى تحدث خلالها عن الكثير والمثير في الشأن المريخي واستهل القنصل حديثه بتأكيده على ان لجنة الانتخابات لم تطلب منه اي ضمانات مالية للتمديد للجنة التسيير السابقة.

وأشار “القنصل” في حديثه للاذاعة والذي رصدته الرد كاسل ان المكتب التنفيذي الحالى لا يتعامل معه ولا يرد علي اتصالاته وتابع : لم اصرح لاي جهة بمديونيات تخصني على المريخ ولكن الصرف المالي الذي تم منذ استلام لجنة التسيير السابقة يتراوح ما بين 6 مليون و7 مليون دولار.

وعبر البرنامج قدم حازم مصطفى أعتذاره لاسرة لاعب المريخ عمار طيفور وموضحا ان أسرة طيفور طلبت 600 الف دولار مقابل التجديد للابن عمار.

وكشف حازم خلال حديثه الذي رصدته الرد كاسل ان المفاوضات مع اللاعب احمد حامد التش كانت مطالب اسرته 700 الف دولار وعرض المريخ كان 200الف دولار مع التعهد باطلاق سراحه اذا حصل على عرض احتراف.

وواصل حازم: فوضت مولانا مجذوب المجذوب وهارون دياب لمفاوضة التش في الدوحة وتابع: الدكتور مزمل ابو القاسم طلب التفاوض مع التش رفقة ايمن المبارك ابوجيبين ووافقت على ذلك الطلب .

وقال حازم التجديد للاعبين عبر الاقطاب امر عادي وسبق لي في تجديدات اللاعبين في فترة ادم سوداكال قام هو بالتفاوض وانا قمت بالسداد.

واكمل: اعتذر لجمهور المريخ ولاعبي الفريق ابنائي واحبائي واسال الله ان يشفي المصابين ويقيهم شر الاصابات واتمني ان اراهم نجوما في سماء الكرة العالمية واتمني التوفيق لهم في مباراة الجمعة.

وارسل القنصل عبر الاذاعة رسالة الي الكابتن عادل ابوجريشة قائلا قل حسبي الله ونعم الوكيل.

واختتم القنصل حديثه في الاذاعة بان اثنى على الدكتور مزمل ابو القاسم قائلا مزمل اخي وصديقي وهو الذي ادخلني واصر علي ان اكون رئيسا للمريخ وتمنى القنصل التوفيق للمريخ والتأهل للمجموعات عبر بوابة الاهلي الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: