عالمية

برونو سافيو مهدد بالايقاف من 6 الى 12 شهر مع الاهلي

كشف فيكتور شامبي رئيس لجنة الحكام في ​الاتحاد البوليفي لكرة القدم​ آخر تفاصيل أزمة ​برونو سافيو​ لاعب ​الاهلي المصري​ الجديد مع الحكم البوليفي الذي ادار مباراة فريقه السابق بوليفار بنظيره أولويز ريدي قبل مجيئه الى مصر.

واشار شامبي في تصريحات تلفزيونية الى ان الازمة وقعت بين برونو سافيو وحكم اللقاء بسبب وجود احتكاك جسدي من زميله في الفريق والحكم أشهر لزميله البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء الامر الذي لم يتقبله برونو سافيو حيث قام بالتهجم على الحكم والاعتراض بشكل غير لائق، مما أدى إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجهه وطرده من المباراة”.

 وكشف ان طرد برونو لم يكن بسبب الاعتراض فقط وإنما بسبب تعديه على الحكم والتطاول عليه .

واضاف ان اللاعب رغم تقديمه اعتذاره للحكم على التصرف الذي وقع منه لكن الاخير سجل ما حدث داخل الملعب على ان تتخذ لجنة الانضباط قرارها وسيعاقب اللاعب على ما حدث منه تجاه الحكم داخل الملعب.

وختم ان قرار إيقاف سافيو لم يعد ضمن اختصاصات لجنة الحكام بل لجنة الانضباط في الاتحاد البوليفي وحسب القوانين التأديبية الخاصة بهم فإن عقوبة الاعتداء على الحكم تتراوح بين 6 أشهر إلى سنة كاملة وانهم ملزمين بإبلاغ فيفا بالعقوبة التي يتخذها حتى يصدر قراره بشأنه، ويبلغ النادي بالعقوبة على اللاعب ويجبره على تنفيذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!