عالمية

موراتا: أليجري عطل انتقالي لبرشلونة.. ورونالدو لن يلعب لأتلتيكو

أكد الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، أن ماسيميليانو أليجري، مدربه السابق في يوفنتوس، هو من وقف في طريق انتقاله لبرشلونة.

وحاول برشلونة بقوة، ضم موراتا في يناير/كانون الثاني الماضي، لكن الصفقة لم تتم، ليلجأ البارسا لخيار ضم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وقال موراتا، في تصريحات أبزرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “تشافي أرادني في برشلونة في يناير/كانون الثاني الماضي، لكن أليجري، رفض ذلك لأنه كان يريدني أن أكون شريك فلاهوفيتش في الهجوم”.

وأكد: “أنا سعيد في مركزي مع أتلتيكو مدريد، ويمكنني العمل بجد لجعل الجميع أكثر راحة”.

وأضاف: “أرغب في إنهاء مسيرتي مع أتلتيكو مدريد، أنا في منزلي وأود الفوز بالألقاب هنا”.

وعن محاولات ناديه التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، هذا الصيف، قال: “لم أتخيل رونالدو كلاعب في أتلتيكو مدريد، لا أعرف حتى ماذا أقول، ولكن ذلك لن يحدث”.

وحول رأيه فيما تعرض له البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، من عنصرية، قال: “ما يزعجني هو إذا سجل فينيسيوس هدفا، لا يهمني كيف يحتفل، كل شيء تم إخراجه عن سياقه، ما حدث يجعلني حزينا”.

وتابع: “أنا حزين بعض الشيء على كل ما مر به فينيسيوس، لكل ما كان عليه الاستماع إليه”.

وعن توعد زميله وقائد أتلتيكو كوكي لفينيسيوس لو سجل واحتفل بطريقته في ديربي مدريد، قال: “كوكي كان يضحك عندما قال ما قاله، قالها بقصد المزاح، لأنه لا أحد يحب أن يسجل في ملعبه، وعلى الرغم من خسارة الديربي، كان يوما مميزا له”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!