عالمية

سعادة ألمانية بمواجهة عمان وديا

أعرب أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن رضاه لتوصل المنتخب الوطني لاتفاق بشأن مواجهة جديدة وخصم جديد لمواجهته في الاختبار الأخير قبل مونديال قطر.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره العماني بعد إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة أمام اليابان في دبي، يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، حيث أسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع الفريقين في نفس المجموعة.

 وسيتوجه منتخب ألمانيا إلى عمان يوم 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل لخوض معسكر إعدادي قصير، يتخلله مباراة ودية أمام منتخب عمان بعدها بيومين قبل السفر إلى قطر يوم 18 من نفس الشهر.

ويلتقي منتخب ألمانيا في كأس العالم، مع اليابان في 23 تشرين الثاني/نوفمبر وبعدها بأربعة أيام يلاقي إسبانيا ثم يواجه كوستاريكا في الأول من ديسمبر/ كانون الأول.

واستقر المنتخب الألماني الأسبوع الماضي على خوض معسكره في عمان، وقال بيرهوف قبل مباراة بلاده أمام المجر يوم الجمعة المقبل وإنجلترا يوم الاثنين المقبل بدوري الأمم الأوروبي ، أن “مثل هذه المحادثات والمفاوضات ليست دائما سهلة”.

وأضاف “في النهاية كان من المهم بالنسبة لنا الوصول إلى منطقة مناخ قطر في أسرع وقت ممكن وخوض مواجهة ودية أمام منافس ليس في غاية القوة”.

وأوضح “الاستعداد للبطولة مختلف تماما مقارنة عن باقي البطولات، ونشعر بالامتنان لإيجاد مواجهة جيدة متمثلة في عمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!