أخبار

حازم مصطفى يكشف المثير الخطير بشأن التش وطيفور ويؤكد حقيقة التفاوض وصعوبة الاتفاق

حازم مصطفى يكشف المثير الخطير بشأن التش وطيفور ويؤكد حقيقة التفاوض وصعوبة الاتفاق

أدلى رئيس لجنة التسيير القنصل حازم بحديث له مع أعضاء قروب مريخاب في الميعاد وطالب بنشر الرسالة الصوتية التي اوضح فيها الكثير المثير بشأن مفاوضات نادي المريخ مع الثنائي محمد حامد التش وعمار طيفور ووضع النقاط فوق الحروف بكل شفافية.

وقال حازم في رسالته الصوتية ان التش طالب بمبلغ ٧٠٠ الف دولار وراتب ٤ ألف دولار في حين طالب زميله عمار طيفور بمبلغ ٦٠٠ الف دولار والفين دولار شهريا وطالب بعدم المقارنة بين ما ظل يحدث في الفترة الماضية ابان عهد الحبيب جمال الوالي وما يحدث حاليا وذلك لوجود متغيرات كبيرة اقتصادية وحسابات تتعلق بأوضاع الفريق.

وأكد رئيس لجنة التسيير أنه تحدث مع الثنائي ان يوافق على عرض المريخ وفي حال جاء لأي لاعب عرض احتراف من الخارج فإن المريخ لن يقف في طريقه.

وأوضح بأن المريخ يملك مجموعة ممتازة من اللاعبين ويجب دعمهم وان فريق المريخ لن يتاثر بذهاب لاعب اي كان وزنه أو قيمته الفنية والمريخ اليوم يضم مجموعة واعدة من الشباب وكما تعلمون اني اهتم لدعم الشباب مع كامل الرعاية.

وجدد قوله إنه يشعر بمسؤولية امام الله في توليه مسؤولية نادي المريخ ولا يمكن أن يستجيب لأي ضغوط تؤثر سلبا على بقية اللاعبين.

وبشأن مبادرة ايمن المبارك الذي أعلن نيته الترشح للرئاسة ذكر بأنه لن يمانع وعليه أن يقوم بالتفاوض مع اللاعب وتجديد عقده وان لا يكون الأمر يتم في سياق دعاية انتخابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!