أخبار

بيتر في اول حديث له للرد كاسل بعد نهاية ازمته يشكر الجكومي ويعد الصفوة

بيتر في اول حديث له للرد كاسل بعد نهاية ازمته يشكر الجكومي ويعد الصفوة

عقب حصوله رسميا على الجنسية ابدى حارس المريخ احمد بيتر بالغ سعادته وسروره بنهاية أزمته التي أثرت عليه نفسيا وعلى مسيرته مع المستديرة وكادت ان تقضي على مستقبله لولا الاهتمام الذي وجده من رجل المريخ محمد سيد احمد الجكومي.

وقال أحمد بيتر في اول تصريحات له في حديثه مع الاستاذ ياسر،المنا رئيس التحرير بأن حصوله على الجنسية يمثل له حدثا سعيدا للغاية ويشعر الآن بارتياح نفسي لا يوصف بعد أن امتدت معاناته لعدة سنوات دون أن يجد الحل رغم الوعود الكثيرة والمحاولات المتعددة.

وقال انه بعد الله سبحانه وتعالى يتقدم بوافر الشكر والتقدير للنائب الأول لرئيس مجلس إدارة تسيير المريخ محمد سيد احمد الجكومي والذي يعود له الفضل في نهاية معاناته الطويلة.

واشار الى انه مهما يقول من حديث فلن يوفي الجكومي حقه من الثناء والتقدير فقد كان شريكا له في همه وتصدى لقضيته بشجاعته المعهودة ووعده منذ أول يوم بدأت فيه الإجراءات انه سيستلم جنسيته في اقرب وقت.

و كشف عن انه تلقى البشرى السارة من الجكومي في اليوم التالي من قمة الجنينة ويومها ذكر له الجكومي ان رئيس مجلس السيادة الفريق البرهان وقع قرار منحه الجنسية.

وتحدث عن خطا حدث في البيانات أدى إلى تاخير صدور الجنسية واستلامها يعد ان قام بكل الإجراءات المطلوبة آخرها شهادة صحية من القمسيون الطبي.

وواصل بيتر في حديثه بأنه لن يجد أي رد جميل للمريخ ولما وجده من دعم غير ان يجتهد لتقديم أفضل المستويات ويقود الفرقة الحمراء إلى بطولة خارجية مشيرا إلى أن هذا وعده للصفوة وسيقاتل من أجله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!