أخبار

اللابي يوضح للرد كاسل الجديد والمثير في جهود تجهيز القلعة الحمراء

اللابي يوضح للرد كاسل الجديد والمثير في جهود تجهيز القلعة الحمراء

أكد عضو لجنة تسيير نادي المريخ ونائب رئيس لجنة المنشآت للجوانب الإدارية والمالية سليمان اللابي في تصريحات مهمة للرد كاسل انهم في لجنة المنشآت يسابقون الزمن من أجل تجهيز القلعة الحمراء حتى تكون جاهزة وقادرة على استقبال الفريق والجماهير الوفية في اقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أن العمل قطع شوطا بعيدا نتيجة تكاتف وتعاون اعضاء اللجنة العليا برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس التسيير محمد سيد احمد الجكومي وأبناء المريخ المهندسين بقيادة المهندس المخضرم عبد القادر الزبير همد والجميع يعملون من أجل إنجاز المشروع الكبير بنشاط وهمة عالية.

وكشف اللابي بأن العمل تعترضه بعض المشاكل العادية في بعض الأحيان ولكن نسعى دوما جاهدين لإيجاد الحلول ومواصلة العمل.

وبشر جماهير المريخ بأن موضوع النجيل الهجين حسم أمره وقريبا سيتم الاعلان عن خطوة اخيرة في هذا الملف وهناك أعمال آخرى يجري العمل عليها تتعلق بكافة الشروط والمواصفات التي حددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ووعد اللابي جماهير المريخ ان تشاهد ملعبها في حلة زاهية ويعود إلى افضل مما كان عليه وذلك نتيجة الدعم الكبير الذي قدمه سيادة النائب الأول لرئيس مجلس السيادة محمد حمدان دقلو.

وأشاد بجهود ومتابعة مولانا محمد المختار مستشار سعادة النائب وحرصه على تذليل كافة الصعوبات لإنهاء العمل في القلعة الحمراء التي تعد قلعة وطنية في المقام الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!