عالمية

موجز الصباح: سانشيز يرحل عن الانتر، دي يونغ يصدم اليونايتد، خروج ساسولو من كاس ايطاليا، وستايلز يفوز على ذا ميز

كشفت ادارة نادي ​انتر ميلانو​ عن رحيل اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. واتى بيان الفريق الايطالي عبر موقعه الرسمي على الشكل التالي: “نادي إنتر يعلن أنه توصل لاتفاق مع التشيلي أليكسيس سانشيز لإنهاء العقد بالتراضي”.

دي يونغ يصدم اليونايتد
اعلنت مصادر صحفية إسبانيةان لاعب نادي ​​برشلونة​​ ​فرينكي دي يونغ​ يرغب في الانتقال إلى ​تشيلسي​ الإنكليزي وسط اهتمام من ​مانشستر يونايتد​. واوضحت هذه المصادر ان دي يونغ أخبر رفاقه في برشلونة، أنه إذا اضطر إلى مغادرة الكامب نو، فسيكون تشيلسي خيارًا جيدًا، مؤكدة أنه لا يريد الانضمام إلى مانشستر يونايتد بأي حال من الأحوال، بسبب عدم مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا، ورغم علاقته القوية بـ تن هاغ مدرب الشياطين الحمر.

خروج ساسولو من كاس ايطاليا

ضمن منافسات الدور الاول ل​كأس ايطاليالكرة القدم​، حقق فريق ​جنوى​ فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​بينفينتو​، وكان هذا اللقاء قد انتهت بواقع 3 – 2. ورافقه الى الدور الثاني فريق مودينا الذي انتصر بدوره على منافسه ساسولو بنتيجة 3 – 2.

عرض الرو
فاز آي جاي ستايلز على ذا ميز ضمن منافسات عرض الرو في المباراة التي جمعتهما والتي كانت من نوع “لا اقصاء”. ولقد تخللت المباراة إستعمال المصارعين مختلف انواع الأمور لضرب بعضهم البعض فيها مثل الكراسي الحديدية والعصي والطاولات. في النهاية تمكن ستايلز من تنفيذ ضربة قوية اخيرة على ذا ميز بالكرسي الحديدي وحسم المباراة لصالحه.
اما في المباريات الأخرى التي تضمنها العرض فاز سيث رولنز على انجيلو دوكينز. فاز كيفن اوينز على ايزيكيال. وجّه داميان بريست تحدي صوب ايدج لمباراة في تورونتو. فاز فين بالور على راي ميستيريو. فازت داكوتا كاي وايو سكاي على دانا بروكس وتامينا. فاز بوبي لاشلي على سيامبا وإحتفظ بلقب الولايات المتحدة. فاز اوموس على أندريا غويرسيو وسبنسر سلايد في مباراة من نوع “Handicap”. فاز دولف زيغلر على تشاد غايبل.

 متفرقات دولية ومحلية:

– كشف اللاعب الهولندي ​​جورجينيو فينالدوم​​ عن سعادته الكبيرة بترحيب أكثر من 65 ألف مشجع ل​روما​، قبل مباراتهم الودية ضد شاختار دونيتسك. ونشر فينالدوم تصريحاته عبر حسابه على الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واتت كالاتي: “شكرا جزيلا لكم على الترحيب الكبير، أنا فخور وسعيد للغاية باللعب لهذا النادي الرائع، مع مثل هؤلاء المشجعين الرائعين”.

 – اعلن الصحفي الإسباني ​جيرارد روميرو​ أن إنتقال اللاعب ​​ماركوس ألونسو​​ إلى ​برشلونة​ الاسباني سيكون على وشك الانتهاء خلال الساعات القليلة القادمة.

– أكد الحارس السابق لنادي ​​توتنهام​​ الانكليزي ​بول روبنسون​ أنه لا يوجد أي ضمان لاستمرارية ​أنتونيو كونتي​ على رأس الإدارة الفنية للفريق. وفي حديث له، قال روبنسون: “السؤال حول مستقبل كونتي سيكون دائمًا موجودًا، حتى لو وقع عقدًا مدته خمس سنوات، يمكن أن يرحل في أي وقت ونحن نعرف ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!