أخبار

انقسامات تهدد اتحاد الكرة بسبب سيطرة العليقي والرد كاسل تنشر التفاصيل

انقسامات تهدد اتحاد الكرة بسبب سيطرة العليقي والرد كاسل تنشر التفاصيل

علمت الرد كاسل ان بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بدأ همسهم يتحول إلى حديث علني فيما يشاع عن سيطرة القيادي في مجلس إدارة نادي الهلال محمد ابراهيم  العليقي على القرار الفني في عدة مسائل تمت في الفترة الماضية باستغلال علاقته التي توطدت بشكل كبير مع النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الاستاذ اسامة عطا المنان ويرى اعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة ان هذا الأمر يهدد استقرار العمل ويرهن القرارات لرغبات الأفراد.

وأشار مصدر مسؤول في اتحاد كرة القدم إلى أنهم يشعرون بالقلق من تنامى الحديث في المجالس عن سيطرة العليقي على قرارات مجلس الإدارة وهو في كل الأحوال يمثل مشكلة كبيرة وسيؤدي إلى أن تهتز ثقة القاعدة في اتحاد كرة القدم الذي دعمته من أجل التغيير.

و كشف المصدر في حديثه للرد كاسل ان البعض يتحدث عن بعض الامور التي حدثت مؤخرا وتدعم الشكوك بأن هناك أشياء تتم تحت الطاولة ومتى ما بلغت الشكوك مرحلة القناعات فإن من الافضل لنا ان نواجه ذاك بقوة أو نترك مقاعدنا.

وفي سياق متصل يثير بعض أصحاب الرؤية الفنية ان ما يحدث من قرارات خاصة بقيد وتسجيل اللاعبين الأجانب فيه خطورة كبيرة على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي يعاني في الأساس ويبحث عن تعديل صورته في المنافسات الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!