الأعمدة

النجم للرجم :: التجاني محمد احمد ::

النجم للرجم ::
التجاني محمد احمد ::

الم اقل لكم ان هلال الانقلاب لن يجرؤ على الرفض

اعتذر للحكم المساعد الدولي عبد الجبار محمد لانني تجاهلت قصته وفضيحة التقرير الذي تحدثت عنه في الايام السابقة فهذه الايام مشغول جدا والله يا دولي ولاني وعدتك ان اتناول قصتك وفضيحة التقرير الذي كاد ان يعدم موهبة بكري المدينة وحكاية التقرير الذي ورد في صحيفة قون وانك ذرفت دموعك وبكيت عندما شاهدت العقرب يركض داخل ارضية الملعب استأذنك حتى “افضى ليك”.

يستقبل سيد البلد عصر اليوم على ملعب الخرطوم الامل العطبراوي وهي مواجهة مهمة في سباق الممتاز ونتيجة اليوم الايجابية تزيد حظوظ المريخ وتشكل ضغط على المدعوم قبل مواجهته لود نوباوي مساء اليوم علي ملعبه.

لا نخشى على المريخ وود نوباوي الا من امثال صاحب الراية المتسخة عبد الجبار محمد فظهور مثل هذا الحكم غير المتطور في مباريات مهمة يعني اخطاء كارثية وتغاضي عن حالات تسلل والسماح لياسر مزمل والغربال بالاستفادة من حالة تسلل.

الليلة تاني راحة يا ابو راية متسخة.

الحضور يؤكد ان مجتمع القبيلة الزرقاء ارتضى ان يقوده مريخابي يبلغ من العمر سنتين فقط في تاريخ الهلال وهي اول سابقة لفوز مريخابي قضى بين الهلالاب سنتين فقط وسيطر عليهم باموال الشعب.

حواء الهلال فشلت في انجاب هلالابي تربى وترعرع في النادي وقضى داخله سنوات كمشجع فارتضوا بمن لم ينشأ ويترعرع وسطهم.

حدث هذا عند تأسيس الهلال في 1930 عندما خرج الهلال من ضلع المريخ الاعوج بسبب غضب فتح الله بشارة وها هو التاريخ يعيد نفسه بصورة غريبة وفي عهد اجتثت فيه الثورة النظام البائد عاد الهلال لتدوير بقايا العهد المقبور.

فشل الهلال في إكمال النصاب في اول يوم للجمعية التي فاز فيها قط سمين يشغل منصبا دستوريا في حكومة الانقلاب حيث انفض سامر الانقلابيين بحضور 113 فقط.

المهم ما علينا

ناس الهلال قالوا ليهم في مباراة في الجنينة دعا لها “حميدتي” فمارسوا انبطاح غريب وسارعوا في سرية الرد بخطاب ارتكبوا فيه اخطاء واعلنوا الموافقة.

خرج اعلامهم وادعى انهم يرفضون المشاركة ولن يسافر الفريق الى الجنينة.

دعا مستشار “حميدتي” لاجتماع ظهر امس فشارك العليقي وعبد المهيمن من الهلال.

الغريب في الامر ان مركز الهلال الاعلامي اعلن الرفض والعليقي يشارك في الاجتماع.

ادعياء النضال والثورة رفضوا السفر لمدينة الجنينة وعبد المهيمن داخل مباني الاقتراح يقترح سفر الهلال بطائرة والمريخ بطائرة اخرى او خوض المباراة “مختلطة”.

ناس الهلال ديل بوافقوا في السر ويرسلوا خطاب الموافقة ويرفض مركزهم الاعلامي وادعياء الثورة.

طالما المركز الاعلامي رفض الفكرة وثواركم رفضوا واعلامكم يدعي الرفض فريقكم يسافر ليه!!!! ههههه

بالأمس كتبت مقالا بعنوان هلال “الانقلاب” لن يجرؤ على رفض قمة السلام تضمن ماكتبته اول أمس عن قمة السلام وجاء فيه : الهلال سيسافر الى الجنينة ويخوض المباراة ولن تجرؤ لجنة التطبيع التي يقودها احد رجال حكومة البرهان وحميدتي على الرفض.

ثم كتبت : الهلال سيخضع للتعليمات الصادرة بسفر المدعوم للجنينة والمشاركة في دورة السلام ولن يجرؤ رئيسه المشارك في حكومة الانقلاب والمستفيد من الدعم السريع ان يقول لا.

الفرقعة الاعلامية الكذوبة والتصريحات لمجرد “الشو” الاعلامي متوقعة.

ثم قلت : الهلال سيذهب الى الجنينة و سيشارك في قمة السلام طالما رئيسه احد اركان حكومة الانقلاب واهم قادته من منسوبي الحزب المحلول وتلقي ويتلقى النادي الدعم من الحكومات منذ يونيو 89.

وأكدت قائلا: “حميدتي” فقط هو من سيطلق سراح الهلال اذا تراجع او حدث امر يبعد سطوته وسلطته وغير هذا جهزوا شنطكم وفريقكم وساعدونا بالسكات.

“ديل” ناس (بفوزوا) مريخابي قط سمين انقلابي بالتزكية معقولة يرفضوا تعليمات الدعم السريع.

بعاليه ما دونته بالأمس في هذه الزاوية ولم اكن ضاربا للرمل ولكن هكذا هم اهل القبيلة الزرقاء لايملكون قرارهم وليس بمقدورهم الاعتراض او رفض قرارات دولة حتى وان كانت من يقود الدولة حكومة انقلابية.

حضر بالأمس ممثلي الهلال الاجتماع التنسيقي لقمة السلام وشارك العليقي وعبد المهيمن الامين وطلبا طائرة خاصة للهلال او خوض المباراة “مختلطة”.

وعلل عبد المهيمن خوضها “مختلطة” بان الدعم السريع وفر طائرة واحدة للفريقين وطالما ان السفر عبر طائرة واحدة يجب ان تكون المباراة “مختلطة”.

قلناها ان الهلال يقود احد المشاركين في الانقلاب ولن يجرؤ على الرفض وليس بمقدوره الاعتراض ولن يفسد الهلال علاقته بحكومة الانقلاب وليس بمقدورهم الرفض.

هاهم اهل الهلال يدخلون بيت الطاعة ويلبون الدعوة وسيسافر الازرق ويخوض المباراة على الرغم من الاعتراض الذي قد نطالعه في صحف اليوم من بعض ادعياء النضال الذين قد نجدهم داخل طائرة الدعم السرعة المتجهة الى الجنينة.

الى الجنينة معتدااااااااااااال ماااارش هههه

قلتو لي ما ماشين? ههه

جنس نفخة كذااااابة

يوافقوا بخطاب ركيك واخطاء كارثية ويرفضوا عبر المركز الاعلامي ويجتمع العليقي وعبد المهيمن مع مستشار حميدتي ويطالبوا بطائرة خاصة !!!!!

وين ثورجية المدعوم ؟

الى الجنينة معتداااااااااااال مارش.

ولا كلمة

سؤال برئ: الم اقل لكم ان الهلال سيرضخ ويدخل بيت الطاعة ويسافر الى الجنينة ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!