أخبار

انضمام ” كونسلتو” هندسي في اجتماع تأهيل القلعة الحمراء والرد كاسل تورد التفاصيل

انضمام ” كونسلتو” هندسي في اجتماع تأهيل القلعة الحمراء والرد كاسل تورد التفاصيل

انضم سبعة من المهندسين في مختلف التخصصات لاجتماع لجنة تأهيل القلعة الحمراء الذي انعقد اليوم في استاد المريخ برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ محمد سيد احمد الجكومي رئيس اللجنة العليا لتأهيل القلعة الحمراء وبحضور رئيس اللجنة الهندسية الاستشارية الباشمهندس عبد القادر همد والمهندس فياض إسماعيل والمهندس جمال برهان وعدد من اعضاء اللجنة.

وأطمأن الاجتماع على ترتيبات توريد الكميات الخرصانية ومستلزمات بناء الحاجز للخرصاني الذي سيمثل حلا جذريا لمشكلة تأثر أرضية الملعب بمياه الري والأمطار.

وشهد الاجتماع تكليف وفد برئاسة المهندس فياض إسماعيل لمقابلة خبراء قسم الهندسة ٥ي جامعة الخرطوم بغية القيام بإجراءات فحص تربة ملعب المريخ.

ورحب الجكومي خلال الاجتماع بانضمام المهندسين السبعة وهم من ابناء النادي المتطوعين لتقديم خبراتهم لدعم مشروع تأهيل القلعة الحمراء حتى تعود إلى الخدمة في اقرب وقت ممكن.

وأشار الجكومي إلى أن مشاركة مجموعة من ابناء المريخ في مختلف التخصصات الهندسية يؤكد اهتمام جميع أبناء النادي بالجهود التي تبذل لتأهيل استادهم وتؤكد المشاركة أيضا ان الباب مفتوحا امام كل من يريد المساهمة في تأهيل القلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!