آخر الأخبار
أخبار

منتج البرامج الدكتور المهل يتمهل على صالون الرد كاسل الرمضاني

منتج البرامج الدكتور المهل يتمهل على صالون الرد كاسل الرمضاني

احمر الهوي ومريخي الهوية و في بوابة القصر الجمهوري افطار لا يمكن ان انساه…

هنيئاً لك يا من استقبلت رمضان ، فهو شهر الرحمة والإحسان عاد بالفرح والسرور ليعم خيره أرجاء الدنيا وينشر فيها المودة والرحمة بين المسلمين، يتسابق فيه عباد الرحمن لتحصيل الأجر والثواب والتعرض لنفحة من نفحات الله .
هذه مساحة واستراحة بمذاق (الحلو مر ) نستضيف من خلالها من الشخصيات الناشطة في الحقل الرياضي والإعلامي والفني .وضيفنا اليوم
د.عبد المنعم المهل استاذ الإعلام ومدير ادارة العلاقات العامة – كلية الامام الهادي ومنتج البرامج بقناة النيل الازرق والمستشار الاعلامي لعدد من المؤسسات.
* باختصار من انت ؟
انسان بسيط حب الإعلام والمريخ منذ نعومة اظافره ،درس الاعلام بجامعة جوبا الماجستير والبكالوريوس والدكتوراة بجامعة ام درمان الاسلامية – كلية الاعلام.

*برنامجك اليومي كيف هو في شهر رمضان ؟

برنامج عادي مثله مثل كل برنامج سوداني يواصل اهله واصدقاءه وزملاءه ، فضل عن العمل المتواصل.

*ليالي رمضان الحالية هل اختلفت عن السابق؟

نعم اختلفت بسبب الظروف الاقتصادية والضنك الذي صار سمة كل بيت سوداني ، فضلا عن زيادة اسعار الوقود قللت الزيارات والتواصل بين الناس

* اجمل رسالة وصلتك في رمضان كانت منً ؟

الرسائل كثيرة لكن اجملها كانت من الوالد العزيز عبد الله المهل متعه الله بالصحة والعافية.
*الصحف اليومية متي تقرأها في رمضان ؟
اقرأ معظمها ولكن افضل الصدى والإنتباهة
*دعوة إفطار لمن توجهها .؟

لكل من حب هذا الوطن وعمل من اجل وحدته واستقراره.

* ما الذي فقدته في رمضان. ؟؟

قلة الافطارات في الشوارع والميادين

*ما طبقك المفضل في رمضان .. ولماذا ؟

العصيدة بالتقليه لانها اسهل هضماً وتحافظ على عادات وتقاليد رمضان في السودان.

* هل تتذكر اول يوم صمت في رمضان؟
نعم وكان عمري ١١ سنة ، أكلمت اول يوم بفرح وسرور والحمد الله رغم المشقة.
* ذكريات بطعم الحلو والمر مرت بك في رمضان؟

اثناء ما كنت البي دعوة افطار ، حدث عطل للسيارة وانا في شارع النيل عند مدخل القصر ولم اتمكن من الوصول لموقع الدعوة ومكثت ساعات حتى تمت صيانة السيارة وغادرت.

*ثلاث بطاقات مختصرة .. لمن ترسلها وماذا تقول فيها ؟

اولها لكم ولجميل ما تقومون به ،ثانيها لمجلس المريخ الهمام ،متمني العمل بتفاني من اجل استقرار النادي ونبذ الخلافات بين الاعضاء ، وثالثها لكل مهموم برد الحقوق لثوار بلادي ونحن مقبلون على ذكرى فض الاعتصام ، نسأل الله الامن والامان لهذا الوطن.

برنامج رياضي تحرص علي متابعته ؟

المجال الرياضي بالإذاعة الطبية

كلمة أخيرة
خالص الشكر والمحبة لكل من قرأ هذا الحوار المتواضع ودمتم بخير وعافية وكل سنة وانتو تامين ولامين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!