أخبار

حارس مرمى المريخ الجديد يكشف الأسرار عبر الرد كاسل جرس.. مريخي بالميلاد والفرنسي رشحني للعب للزعيم واثق من قدراتي ورغبتي الاحتراف الخارجي

حارس مرمى المريخ الجديد يكشف الأسرار عبر الرد كاسل

جرس.. مريخي بالميلاد والفرنسي رشحني للعب للزعيم

واثق من قدراتي ورغبتي الاحتراف الخارجي

برز اسم اللاعب جرس كافئ حارس مرمى المريخ الجديد مع فريقه الأمل السابق الأمل عطبرة بصورة ملفتة للنظر من خلال المستويات الفنية العالية التي ظهر عليها الأمر جعله محط الكثير من الأندية وكعادتها استطاعت إدارة المريخ بقيادة القنصل حازم مصطفى في إكمال التفاوض مع الحارس الشاب في خطوة وصفها الجميع بالممتازة وأن اللاعب سيكون إضافة حقيقية للعرين الأحمر خلال المرحلة المقبلة (الرد كاسل) التقت الكابتن جرس كافئ الذي تحدث عن الكثير من الأمور الفنية وبداية مشواره الكروي وعن قصة انتقاله للمريخ وفي مايلي نتابع حديث جرس عبر السطور التالية

في البداية حدثنا عن بدايتك الكروية؟

اجاب بداية مشواري الكروي كانت بفريق القلعة السلام بي ابوحمد والذي شهد بدايتي القوية ومن ثم اللعب لفريق حي العرب عطبرة وبعده انتقلت للأمل عطبرة واخيرا المريخ العظيم.

كيف بدأت المفاوضات معك من إدارة المريخ؟

في الحقيقة المفاوضات بدأت مبكرا منذ فترة المدير الفني لفريق الكرة بنادي المريخ الفرنسي غارزيتو الذي اجتمع معي بعد احد مباريات المريخ والأمل وتحدث معي كثيرا ورشحني لارتداء شعار المريخ وعقب مباراة المريخ والأمل عطبرة الأخيرة التي لعبت باستاد جبل أولياء تجددت المفاوضات معي من قبل إدارة المريخ ومع مرور اليوم تجددت الاتصالات وأخذت الطابع الرسمي فكانت الموافقة فورية دون تردد لأنني اعشق المريخ لدرجة الجنون والكل في ابوحمد يعرف ذلك فإن نشأة في أسرة مريخية والدي يشعق المريخ بجنون.

ماذا بعد التوقيع في كشوفات المريخ؟

كما اسلفت لك في بداية الحديث أنني من أسرة عرفت بحبها للمريخ واللعب لنادي كبير مثل المريخ كان يمثل حلم حياتي والحمد لله بعد أن تحقق، أجد نفسي أمام تحدي صعب وهو بذل المزيد من الجهد حتي اكون عند حسن ظن إدارة المريخ الذي منتحتني هذا الشرف العظيم.

مدرب ساهم في تطوير مستواك الفني؟

رد هناك اثنين من المدربين كانت لهم بصمة واضحة في تطور مستواي الفني وهما الكابتن معاذ الذي تدربت علي يده إبان فترتي بنادي حي العرب عطبرة إضافة إلى مدرب حراس الأمل عطبرة لؤي فهؤلاء كان لهم دور كبير في تطوير مستواي الفني ومن هنا وعبر كم اسمح لي أن احي الكباتن معاذ ولؤي علي ما بذلوه من جهد من أجل تطوير قدراتي الفنية.

من زاملت من نجوم المريخ الحاليين؟

اجاب صراحة لم ازامل اي لاعب من اللاعبين الموجودين في الكشف الأحمر، الا انني اعرفهم جيدا من خلال متابعاتي المستمرة لمباريات المريخ المحلية والأفريقية وانا مشجع مريخي من الدرجة الأولى ونشات وسط أسرة مريخية والدي يعتبر واحدا من أبرز مشجعي المريخ.

ينتظرك تحدي كبير من أجل المشاركة أساسيا؟

اعلم جيدا أن مهمتي لن تكن سهلة باي حال من الأحوال في وجود حراس مميزين علي غرار الثنائي محمد المصطفي والحارس احمد بيتر وهذا يتطلب مني بذل المزيد من الجهد حتي انافس بقوة لاحتلال مقعدي في التشكيلة الأساسية وأكد جرس انه واثق من قدراته الفنية التي تؤهله ليكون الحارس الأولي في المريخ.

ماهي الأهداف التي ترمي لتحقيقها؟

رد أن طموحاته المستقبلية والمحطات التي يريد الانتقال إليها واللعب فيها ومعها قال ان المستقبل في علم الغيب وأن طموحاته كثيرة اولها هو ان يقدم افضل مالديه مع المريخ في ظل وجود حارس مميزين في قامة محمد المصطفي وأحمد بيتر الا ان طموح الاحتراف الخارجي يبقي واحدا من الأهداف التي اسعي لتحقيقها عبر بوابة المريخ.

رسالة لمن تود إرسالها؟

رسالتي الي الاخوة في اندية القلعة السلام وحي العرب عطبرة والأمل عطبرة وأشكرهم علي الفترة التي قضيتها بينهم والتي تعملت خلالها كل فنون الكرة والتي ساهمت في تطوير مستواي وساعدتني في الوصول لتحقيق حلمي باللعب لنادي المريخ العظيم.

ماذا انت قائل في الختام

في الختام اشكر جماهير المريخ الوفية التي استقبلت خبر انضمامي للنادي بفرحة كبيرة ومن هنا اعدهم بانني سابذل قصارى جهدي من أجل أن أكون عند حسن ظن الجميع وأن اساهم مع زملائي في حصول الفريق علي البطولات علي الصعيدين المحلي والإفريقي والمريخ بما يمتلكه من إمكانيات ونجوم أصحاب قدرات فنية عالية قادر على تحقيق رغبات طموحات جماهيره العريضة داخل القطر وخارجه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!