رئيس بعثة المريخ للابيض في تصريحات خاصة للرد كاسل محمد الحافظ أداء الفريق في تصاعد وهدفنا الفوز علي ودنوباوي

رئيس بعثة المريخ للابيض في تصريحات خاصة للرد كاسل
محمد الحافظ أداء الفريق في تصاعد وهدفنا الفوز علي ودنوباوي
أبدى الأستاذ محمد الحافظ ، رئيس بعثة المريخ الي مدينة الأبيض ، سعادة كبيرة بالفوز العريض الذي حققه الأحمر علي حساب الوادي نيالا برباعية في المباراة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز وقال ان الفريق قدم واحدة من أجمل المباريات مما يؤكد أن الأداء في تساعد مستمر،
وأعرب الحافظ عن بالغ سعادته بالتالق الكبير لمحترف الفريق النيجيري توني أدجو في اللقاء واحرازه لهاترك لافتا إلي أن تألق توني يعيد الثقة للاعب الذي ابتعد عن المباريات السابقة بداعي الوعكة الصحية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة خاصة أن الفريق في أمس الحاجة لخدماته في الفترة المقبلة.عطفا لما يمتاز به من قدرات فنية عالية.
وأشاد رئيس البعثة بالمجموعة التي ادت مباراة الوادي نيالا . ويرى ان الفريق بشكل عام قدّم مباراة أكثر من ممتازة.. حيث قال: أكبر دليل على الاداء المميز للاعبين هو النتيجة الكبيرة التي انتهى عليها اللقاء، في ظل وجود عدد كبير من البدلاء انتصرنا وحققنا ثلاث نقاط حيث نستهدف حصد جميع نقاط المباريات القادمة حتى نستطيع استعادة اللقب وتقديمه هدية لشعب المريخ في أعقاب الخروج من البطولة الأفريقية.
واعتبر عضو القطاع الرياضي لنادي المريخ في سياق تصريحاته للرد كاسل ان عودة مدافع الفريق صلاح نمر للمشاركة منحت المنطقة الخلفية الثقة فضلا علي ما يمتاز به اللاعب من أداء قوي وخبرات فنية كبيرة وعودته ستمنح القوة والصلابة للخط الخلفي للفريق
واردف الأستاذ محمد الحافظ أن الفريق تنتظره مواجهة صعبة أمام فريق ودنوباوي السبت المقبل نتطلع خلالها لتحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة بالرغم من قوة الفريق المنافس
وجدد رئيس البعثة شكره وتقديره لجماهير المريخ بولاية شمال كردفان علي وقفتها القوية خلف الفرسان الحمر ومساعدتهم علي تحقيق الانتصار تلو الاخر مطالبا من الجماهير بمواصلة الدعم والمساندة حتي تستمر الانتصارات في الديار الحمراء.




