متابعات

قلق ومخاوف في القضارف من تعيين الحكم “الله جابو” لمباراة الشرطة والهلال

يحتضن ملعب استاد بورتسودان مساء اليوم اللقاء الذي يستضيف فيه الشرطة القضارف صاحب المركز العاشر ضيفه الهلال صاحب المركز قبل الاخير لحساب الجولة الخامسة “مواجهة مؤجلة” من الاول من منافسة الدوري الممتاز.

وعبّرت جماهير ومنسوبو الشرطة القضارف عن مخاوفهم وقلقهم الكبير بعد التسريبات التي أكدت أن المباراة سيديرها الحكم “ياسر الله جابو”.

وقد سبق للحكم أن ادار مباريات للشرطة القضارف وسقط في اخطاء كبيرة ومؤثرة اثرت في نتائج مباريات الفريق.

كما ان الحكم في كل المباريات التي يديرها للهلال تفشل الاندية في تحقيق نتيجة ايجابية ولم يحدث ان خسر الهلال اي مباراة ادارها ياسر الله جابو مما جعل بعض الصحف الزرقاء تطالب لجنة التحكيم المركزية باسناد مباريات الهلال للحكم “الله جابو”.

وقال اداري بنادي الشرطة القضارف – فضّل حجب اسمه – في كل مباراة يتم فيها تعيين “الله جابو” يتضرر الشرطة وتحدث اخطاء كارثية نفقد بسببها نتيجة المباراة واضاف: نتمنى ان لاتكون التسريبات صحيحة لأن الحكم المذكور عندما يدير مباريات الشرطة والهلال تحدث اخطاء كارثية يتضرر منها ابناء القضارف ويستفيد منها الهلال مناشدا لجنة التحكيم المركزية بأن تتوخى الحذر في رمضان بتكليف حكام يعطون كل دي حق حقه.

والجدير بالذكر أن الشرطة القضارف في المركز العاشر برصيد 14 نقطة بينما يجلس الهلال في المركز قبل الاخير وفي جعبته 10 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!