عالمية

برباتوف: عائق وحيد لانتقال روديجر إلى مانشستر يونايتد

دعا ديميتار برباتوف ناديه السابق مانشستر يونايتد، للتعاقد مع مدافع تشيلسي أنطونيو روديجر، عندما ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، لكنه رأى أن عدم نجاح الفريق قد يردع الدولي الألماني عن الانتقال إلى أولد ترافورد.

ولا يستطيع تشيلسي المنكوب بأزمة تجميد أصول مالكه رومان أبراموفيتش، أن يعرض على روديجر تمديدًا عندما ينتهي عقده في الصيف، بسبب عقوبات حكومة المملكة المتحدة.

وكان اسم روديجر قد ارتبط بالفعل مع يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان ونيوكاسل قبل فرض العقوبات.

وترددت شائعات عن تفكير روديجر تمديد عقده في النادي، حيث أثبت نفسه كموهبة استثنائية منذ انضمامه إليه مقابل 31 مليون إسترليني من روما في 2017.

ومع منع أبراموفيتش من بيع النادي، وفرض حظر على مبيعات التذاكر اليومية وانسحاب الرعاة الرئيسيين، اضطر تشيلسي فجأة للتركيز على تأمين مستقبله بدلا من الاحتفاظ باللاعبين الرئيسيين في ستامفورد بريدج.

وأكد برباتوف أن يونايتد بحاجة إلى قلب دفاع ويمكنه التدخل، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “لديهم 5 لاعبين بهذا المكان، وما زالت الأمور لا تسير على ما يرام”.

وأضاف: “سأقول روديجر بناءً على أدائه، لائق بصدق. إنه عدواني. جيد في التعامل مع الكرة، لذا يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا”.

وتابع: “أرى في حالة روديجر، أنه قد يذهب إلى مكان حيث يمكنه الفوز بشيء ما”.

وختم: “لا أستطيع أن أتخيله يذهب إلى أماكن لا يمكنه فيها الفوز بأي شيء. وأنا أقول هذا لأن يونايتد لم يفز بالدوري منذ 8 أو 9 سنوات، لذلك إذا كان سيرحل، فسيبحث عن فريق يفوز بالألقاب والكؤوس والميداليات، وفي حالة يونايتد، من الصعب القيام بذلك الآن”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!