أخبار

الرد كاسل تكشف مساعي وسيط لحل مشكلة فاركو وتيري مع المريخ

الرد كاسل تكشف مساعي وسيط لحل مشكلة فاركو وتيري مع المريخ

علمت الرد كاسل ان احد وكلاء اللاعبين المعروفين عرض على مجلس إدارة نادي المريخ التوسط في قضية النادي ضد نادي فاركو المصري ولاعب المريخ السابق سيف تيري المنتقل حديثا إلى نادي فاركو المصري خلال الفترة الماضية من دون اتفاق بين المريخ والنادي المصري.

وجاءت مبادرة وكيل اللاعبين في أعقاب صدور قرار من الفيفا ضد نادي فاركو المصري واللاعب سيف تيري بمنع الأول من فترتي تسجيل وغرامة نصف مليون دولار وإيقاف اللاعب ٤ شهور على خلفية تصرفه بالهروب والانتقال دون علم مجلس إدارة نادي المريخ.

وتشير المعلومات إلتي حصلت عليها للرد كاسل ان مجلس إدارة نادي فاركو أكثر حرصا على حل ودي مع المريخ في هذه الفترة بعد أن سبق وتعنت في الاتفاق ولم يساعد في نجاح جهود التسوية وذلك قبل ثلاثة أشهر تقريبا.

ويدرك فاركو ان عليه دفع نصف المليون دولار وفي نفس الوقت سيكون من الصعب عليه تعويض المبالغ التي سيدفعها في صفقة تيري ويبحث للخروج بأقل الخسائر.

ويبدو تيري الأكثر حرصا على اي تسوية تخرجه من النفق المظلم الذي ادخل نفسه فيه بالهروب وتوقيع وصل أمانة بمبلغ 350 الف دولار و60 الف لوكيله عن طريق الرئيس الفخري لنادي المريخ الشيخ أحمد التازي.

وكما هو معروف انه تم فتح بلاغ جنائي ضد تيري وأصبح في ورطة كبيرة لان في حال وصوله الخرطوم سيتم القبض عليه ولن يفرج عنه الا اذا دفع 350 الف دولار.

وحسب متابعات الرد كاسل فإن الوساطة في مراحلها الأولى وينتظر أن تنكشف تفاصيلها وموقف مجلس المريخ منها عندما تتبلور الحلول المطروحة فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!