المشرف على المنتخبات: ابوعشرين شارك في “المهرجان” مجاملة لقائد وحدته

المشرف على المنتخبات: ابوعشرين شارك في “المهرجان” مجاملة لقائد وحدته
كشف الأستاذ سيف الدين الطيب الشهير بـ”الكاملين” المشرف على المنتخبات الوطنية في برنامج عالم الرياضة بالتلفزيون القومي ظهر اليوم الجمعة عن ازمة الحارس علي عبد الله ابوعشرين حارس شباك صقور الحديان.
واوضح الطيب ان حارس المنتخب يعاني من تهتك في اربطة الاصبع ومنحه الجهاز الطبي راحة لمدة ثلاث اسابيع.
وقال “الكاملين” خلال البرنامج ان ابوعشرين شارك في مهرجان لتكريم قائد وحدته من اجل “مجاملته” ودعمه.
ونوه المشرف العام إلي ان المشاركة جاءت في اطار “المجاملة” ودعم قائد الوحدة التي يعمل بها علي عبد الله ابوعشرين.
وفي وقت سابق كان الاتحاد استدعى رسميا ابوعشرين من اجل التحقيق معه حول ملابسات مشاركته في مباراة ولم يصدر قرار وقطع اللاعب اجازته المرضية وعاد للمشاركة في التدريبات مباشرة بعد التحقيق.
وتجدر الاشارة إلى ان ابوعشرين حارس المنتخب اعتذر عن الانضمام لمعسكر المنتخب متعللا بالاصابة ورغم ذلك شارك في مهرجان رياضي وخاض مباراة في احدى مناطق السودان متجاهلا تدرببات صقور الجديان.




