أخبار

الرد كاسل تستعرض رسالة مؤثرة بانامل الفنان المبدع “عبد القيوم الشريف” لابناء المريخ

الرد كاسل تستعرض رسالة مؤثرة بانامل الفنان المبدع “عبد القيوم الشريف” لابناء المريخ

نحتفظ بعشقك وحبك من لين الأظافر ولا بديل لك أيها الحب الدفين فانك لن تمرض ولن تموت وسوف تظل باق أجيال تتعاقبها أجيال وسوف تظل زعيم للكرة السودانية تاريخا وأفعالا ولك رجال عبر التاريخ يغيرون عليك وانت في حدقات العيون ولن نلومك في هذا الوقت الذي تفتقد فيه الملعب الذي تتمرن عليه وتلعب به بكل راحة وحماس تسمع صوت كل من عشقك عاليا لن نلومك وانت تفتقد المدرب الذي لا يملك طموح لنفسه قبل أن يصنع لك مكانا ولا يحرك ساكنا ليغيّر من طريقته المعروفه لكل إنسان وغروره الذي لا يصلح وفرض رأيه غير المبنى على مصلحتك.

ايها الزعيم سوف تظل زعيما
ولا نلومك ايها الزعيم وانت تحتاج للفكر قبل المال وللمال لك رجال يغطون شمس النهار ليجعلونها غيمه تصب لك نعمة َورحمة يسمونهم الصفوة.

ومايميزهم حبهم لك وتعاونهم مع بعض من غير فرقة او شتات ولا يحبون السلطه او الجعجعه ومن أجلك يضحون باموالهم مثل جمال الوالي وقبله رجال كثر بغض النظر عن ذكر أسمائهم ورجال يفدونك بروحهم ودمائهم مثل المرحوم صديق العمدة لاعبا ومدربا تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته شهيدا من غير أن نعرف كم كان راتبه لاعبا او مدربا وأمثاله كثيرون او كل الجيل الذي رافقه ومن سبقوه يحملون معهم الكاسات لعبا وفنا ويخلدون الذاكره الطيبه السمحه حتى ولو عادوا بدون كأس لما يتمتعون به من أخلاق طيبه وهيبه ولعب وفن.

لن نلومك ايها الزعيم وانت اليوم تترحل من دولة إلى دولة لتبحث عن مكان تتدرب فيه وتلعب به المباره ذهابا وايابا تحت ظل مدرب اجنبي لا يهمه ان كنت منتصرا او خاسرا كل هدفه ان يظهر مواطنيه وهم يفتقدون لابسط ابجديات اللعب بالكرة في الليق ولن نسمع بهم.

انا اشك بانهم كانوا يحملون هذه الكرة عندما تخرج من الميدان او كانوا يساعدون هذا المدرب في مهنة غير لعب الكره والله اعلم.

لن نلومك يازعيم بل نلوم أنفسنا ونحنا المقصرين في حقك وانت الذي رفعت راسنا في المحافل القوميه الافريقيه الدوليه وكنت اول فريق يقابل فريق عالمي ليفربول في السودان ووقفت ندا لفريق البايرن  الالماني  وكنت عالميا تستجلب مدربين لهم بصمه في كل الفرق.

لن نلومك وكنت تتمتع استاد مفخرة لكل السودانيين في الداخل وفي الخارج
لن تموت ويعود الزمن الجميل وتعود ايها الزعيم مرفوع الراس
لا تهزك الهزيمه وكان من حولك هم السبب وأهمها الدار التي تجد بها راحتك من تدريب ولعب

عبر هذه الرساله اناشد جميع رجالات المريخ الزعيم الصفوه أصحاب الكلمه والرأي الواحد الذين يحبون المريخ ان يقفوا صفا واحد من غير نزاعات ومشاكل من آجل المريخ ومن كان يحب المريخ فاليحضر ومن كان يحب الجعجعه والسلطه ليذهب فالمريخ يحتاج للذي يحبه.

ليذهب اولا هذا المدرب الذي لا يقول بسم الله الرحمن الرحيم حينما يبتدئ عمله ولا يقول الحمد لله رب العالمين حينما ينتهي وليذهب معه من حضر وخاصة هذا اللاعب الذي لا يشبه اي لاعب كرة بالمريخ وما هذه الدقن الا ضلال من سبقوه كذبًا وجورًا ونفاقًا.

المريخ يحتاج للتش ورفاقه المحاربين وهذا المدرب كان السبب في تدميرهم.

المريخ يحتاج لامثال صديق العمده وجيله والذين سبقوه ومن كان معه.

لي في المقال حديث وهذا الشهر شهر عظيم تتقبل فيه الدعوات الصالحات اسأل الله ان يجعلنا من عتقاء هذا الشهر العظيم تحياتي واسأل الله ان يصلح الحال ويعود اهل المريخ صفوة يجمعهم عشق المريخ وبس.

اخوكم عاشق المريخ من لين الأظافر
الفنان الشايقي عبدالقيوم الشريفي محمد نور
هذه الرساله مرسله لكل من يحب المريخ بصدق

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!